قل اعوذ برب الفلق

اهداف مباراة السعودية واليابان اليوم

حصريا علي موقع تابع اونلاين موقع كل ماهو جديد وسوف نتابع معكم دائما حديث الكره السعوديه  , اليوم  مباراة السعودية واليابان  تتجه أنظار مُحبي كرة القدم في المملكة بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام، إلى مباراة السعودية واليابان ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، المُقرر إقامتها، غدًا الثلاثاء، على ملعب “سايتاما 2002”.
وفى الاحصائيات والارقام حيث سبق أنّ لعبت السعودية واليابان 11 مباراة في جميع البطولات، وكانت الغلبة فيها لصالح الساموراي، الذي نجح في تحقيق الفوز بـ7 مباريات، وسجّل لاعبوه 20 هدفًا في مرمى الأخضر،حيث فاز الأخضر في 3 مباريات؛ وسجّل لاعبوه 10 أهداف في مرمى الساموراي، فيما خيّم التعادل على لقاء واحد فقط، وذلك قبل مباراة الغد بين السعودية واليابان.
وايضا كذالك على صعيد تصفيات كأس العالم، لعبت السعودية واليابان مباراة واحدة فقط في عام 1993، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 حيث أكد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السيد بيرت فان مارفيك في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم على أن مواجهة منتخب اليابان في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م و قال : نحن ندرك تماما أننا سنلعب أمام منتخب قوي وهو منتخب اليابان و على ارضه و وسط جمهوره
انتهت المباراة 2_0 لصالح منتخب اليابان 

خارج الموضوع تحويل الاكوادإخفاء الابتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

شكرا لتعليقك